الموضوع الجديد Topic The New

أجدد المواضيع الحصرية و الممتعة و المفيدة في جميع نواحي الحياة و خصوصا التقنية منها

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل imo video calls and chat للآيفون 

imo


 imo video calls and chat التطبيق العملاق لإجراء  المكالمات الصوتية و المرئية  عالية الجودة  و المحادثات النصية   مع الأصدقاء المسجلين ضمن سجلات الاسماء في هاتفك  ايضا القدرة على  إرسال الملفات والصور والفيديو اضمن المحادثات النصية ومميزات اخرى  عديدة ستذهلك .

نبذة مختصرة عن التطبيق  :-

يعد تطبيق imo  الايمو واحد من اشهر التطبيقات على الاطلاق المتواجده على متجر جوجل بلاي  التي تختص في الاتصالات الصوتية و  المحادثات المرئية " الفيديو " ذات الطابع المجاني ، وتعود تلك الشهرة لانة  تطبيق يتميز بانة تطبيق  بسيط و لانة يتسم بالسهولة  منقطعة النظير في إجراء المكالمات الصوتية و المرئية  والجودة و الدقة العالية  حيث انك باستخدامك لتطبيق الايمو  ستتمكن من إجراء مكالمات  صوتية  أو مكالمات مرئية  فيديو او محادثات نصية المسماة الشات  مع الاصدقاء أو مجموعة أصدقاء الوقت نفسة   كما يتيح لك تطبيق الايمو امكانية انشاء  المحادثات " الدردشة "  النصية وضمنها الصور والفيديو و التسجيلات الصوتية   و استقبالها ،  ايضا يسمح لك التطبيق الارسال و الاستقبال للتسجيلات الصوتية  و الرموز التعبيرية " الايموجي " بكل سهولة ، ايضا ان التطبيق  يقوم باعلامك بما يقوم المرسل بكتابتة قبل ان يقوم بارسال الرسالة اليك ، كما ان التطبيق يوفر مميزات وخصائص  فريدة قد لاتجدها في اغلب التطبيقات الاخرى للتواصل الاجتماعي مثل مشاركة الحالة مع الأصدقاء او العامة .


كيف يتم الاشتراك في تطبيق الايمو  imo

اذا اردت الاشتراك  في إيمو، يجب ان تمتلك في الاول رقم هاتف نشط لاستقبال رم التاكيد الذي سيصلك  ومن ثم عليك  إدخال رقم هاتفك بعد ان يتم  التأكيد عن طريق  ارسال التطبيق لرقمك رسالة  نصية  SMS إلى جوالك للتاكد و التحقق  من رقمك الذي ادخلتة في التطبيق ومن ثم يتم بعد ذالك تفعيل الحساب.


الشاشة الرئيسية  

الشاشة الرئيسية للتطبيق تتضمن   الصورة الشخصية للحساب اضافة  إلى  الدردشات و الاصدقاء المشتركين في خدمة ايمو و اضافة الاصدقاء كما تحتوي على قائمة القصص المنشورة من قبلك ومن قبل اصدقائك ، كما يمكنك عن طريق الشاشة الرئيسية إنشاء اتصال جماعي،او استخدام زر الكاميرا لتسجيل حالة جديدة.


التنبيهات او الاخطارات " الاشعارات "

ستصلك تنبيهات  لحظة  وصول رسالة  جديدة أو مكالمات صوتية او اتصال مرئي فيديو  جديدة وتطلعك على  تفاصيلة .


الإعدادات

ستتمكن من خلال واجهة الاعدادات ان تغير الاسم اسم الحساب او الصوره الشخصية للبروفايل ايضا ستجد بها اعدادات الخصوصية لكي تتمكن من تحديد من يمكنة روئية من يمكنة رؤية حالاتك اضافة الى التحكم غفي القائمة السوداء قائمة الحظر ، كا ستتمكن من خلال شاشة الاعدادات ان تقوم  بتغيير رقم هاتفك المرتبط  بالحساب. كا ان واجهة الاعدادت  تتيح لك  حذف الدردشة، وحذف سجل البحث، كما ستتمكن ايضا من  حذف حسابك  نهائياً.


المكالمات المرئية الفيديو و الاتصالات الصوتية :-

تستطيع من خلال التطبيق من اجراد المكالمات الصوتية او اتصالات الفيديو او المحادثات النصية كل ذالك مجانا فقك كل الذي تحتاجة هو ربط جهازك المحمول بخدمة الانترنت لديك لكي تقوم بكل ذالك  و سستمكن من اجراء كل ذالك  بسهولة تامة و يتم ذالك عن طريق الضغط على اسم الصديق المراد التواصل معة بضغطة اصبع واحده فقط   بعدها ستنفتح لك  نافدة اختر من خلالها  احدى  ازرار اما  اتصال صوت أو فيديو.


طريقة اجراء و انشاء دردشة :-

لاجراء  محادثة نصية دردشة   قم بالنقر على زر  جديد او على اسم الصديق اذي تريد مراسلتة ، ستضهر لك  نافذة عبرها  ستتمكن من  إرسال الرسالة النصية المحادثات  أو حتى الاتصالات الصوتية أو المكالمات المرئية او إرسال الصورو الصوت و المستندات  والفيديو والرموز التعبيرية.


 ميزات imoالايمو  للمكالمات الصوتية و المرئية  :-

  • أشهر تطبيق لإجراء المكالمات الصوتية عبر الإنترنت لسلاسة استخدامة .
  • المكالمات الصوتية والمرئية يتم دعمها  بجودة ودقة  عالية.
  • محادثات نصية ودردشات  تتضمن  ارسال الصور والفيديو والتسجيلات المرئية وتسجيلات الصوت و المستندات  .
  • عرض ما يكتبه المرسل أثناء الكتابة قبل الإرسال .
  • مشاركة الحالة مع الأصدقاء وضبط الخصوصية.
  • يتيح إجراء مكالمة جماعية مثل المؤتمرات مع أكثر من صديق بنفس الوقت كمجوعة واحدة.
  • ميزة تشفير الرسائل والمكالمات .
  • احدى وسائل  الاتصال  المجانية  ذات جودة عالية.
  • سهولة تامة في الاستخدام .
  • دعم انشاء المكالمات و الاتصالات الجماعية .
  • قم بمشاركة حالتك مع الاصدقاء .
  • باتت الان الرسائل و المكالمات مشفرة حيث قام التطبيق بععم التشفير لها .


عيوب التطبيق:-

المشاهدة الحظية لما يقوم بكتابتة المرسل اثناء كتابتة قبل الارسال .

لا توجد  آلية تقييد وحظر تمكنك من تحديد من يمكنه الاتصال بك  بمكالمة فيديو حيث يعد مصدر إزعاج.


لتحميل التطبيق من متجر آبل انقر على الرابط التالي :

https://apps.apple.com/bj/app/imo-video-calls-and-chat/id336435697

عن الكاتب

Salah AL-Hassani مؤسس كاتب في مدونة WhatsApp797 مهتم بالتقنية، الهواتف الذكية، امن المعلومات، انظمة التشغيل، التطبيقات، التصميم، وتطوير التطبيقات...

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

عزيزي القارئ اليك تحديث اخر اصدار من واتساب عمر OBWhatsApp v23

تنزيل واتساب عمر 2022 ضد الحظر V42 — تحميل تنزيل تحديث واتساب عمر واتساب عمر برابط مباشر (وتس عمر 2023) وتساب عمر بدون حظر – Whatsapp Omar ...

جميع الحقوق محفوظة

الموضوع الجديد Topic The New