الموضوع الجديد Topic The New

أجدد المواضيع الحصرية و الممتعة و المفيدة في جميع نواحي الحياة و خصوصا التقنية منها

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل تطبيق Repix لتحرير وتعديل الصور للأندرويد و الآيفون عبر موقع الموضوع الجديد

 تطبيق Repix 

تطبيق Repix اكبر من محرر صور فقط ...


" حول صورك العادية إلى أعمال فنية "
" Repix يعطي صورك نظرة جديدة رائعة "  
 Repix هو محرر الصور الأكثر إلهاما !

 كثرت تطبيقات تعديل الصور بين المستخدمين لذا ازدادت الحيرة بينهما حول اختيار أحسن التطبيقات حتى يمكن تحميلها على الهاتف ولكن يرجع الأمر هنا إلى احتواء كل تطبيق على مميزات وخصائص مختلفة على الأخر، ويعد تطبيق Repix ضمن التطبيقات التى تحتوى على العديد من الأدوات التى تساعدك فى الحصول على صور احترافية بعد التعديل عليها لأنه يحتوى على تأثيرات وأشكال مختلفة يمكن الإختيار منها، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح مميزات تطبيق Repix وكيفية تحميله على أجهزة الأندرويد و الآيفون  مجانا.

نبذة عن التطبيق Repix


عبارة عن أداة إبداعية تتيح لك تحويل الصور العادية إلى روائع. اختيار المحررين لأجهزة iPhone و iPad وميزة Apple في أكثر من 100 دولة .
يقوم تطبيق Repix بتقديم الكثير من الخصائص و المميزات والأفكار البديعة و الرائعة لتحرير و التعديل على الصور وإضافة تأثيرات وفلاتر" مرشحات " لكي تصبح الصور أكثر جمالًا، بالإضافة الى العديد من الأدوات و الخيارات التي ستساعدك على تحرير وتعديل الصور مثل القص او الدوران وغيرها من الأمور المتعلقة بتعديل وتحرير الصور.إستخدام التطبيق سهل مع وجود أدوات متعددة مثل 30 فرشاة مختلفة او إضافة 17 إطار مختلف أو تأثيرات وإضاءة لكي يتم تغير الصور وجعلها بشكل مختلف، مع إمكانية مشاركتها في الشبكات الإجتماعية، كما يدعم تطبيق Repix أجهزة اندرويد المزودة بـ قلم ضوئي مثل هواتف وحواسب سامسونج من سلسلة جالاكسي نوت، التطبيق مجاني وكامل – تم تعزيزة بالكامل ليمكنك الحصول على جميع الميزات والالوان وتم فتح جميع الفرش التي يجب شرائها من داخل التطبيق.
لا يمكن أن يكون استخدام Repix أكثر بساطة - فكل الأدوات متوفرة بسهولة في متناول يدك وكل التحرير يتم في الوقت الفعلي. استخدم الفرش لتحرير صورك بحرية مع تأثيرات مذهلة وتطبيق بعض من الفلاتر والحدود الأكثر جمالا في العالم. Repix يعطي صورك الشكل الذي تريده في ثوان!

مميزات تطبيق Repix



  • يتميز تطبيق Repix بتعديل وتحرير الصور بشكل احترافى.
  • يتميز بالحصول على صور ذات نظرة رائعه.
  • سهولة استخدام التطبيق بدون تعقيد.
  • امكانية تحويل الصور العادية إلى صور فنية رائعه.
  • يحتوى على العديد من المرشحات والمؤثرات التى تجعل الصورة أكثر جمالا.
  • امكانية قص الصورة والتخلص من المساحات الفارغة.
  • امكانية التحكم فى دوران الصورة.
  • يتوفر بشكل مجانى بدون دفع أى مبالغ مالية.
  • جاء التطبيق ذات واجهه سلسة وتصميم رائع.
  • لاقى اعجاب عدد كبير من المستخدمين.
  • يدعم العديد من الإصدارات المختلفة للهواتف الذكية سواء الأيفون، الأيباد والأندرويد.
  • 28+ فرش تأثير يدويا لتحرير أي جزء من صورتك بإصبع. استخدم فرش الديكور والتأثير واللون والفني لإضافة لمسة فريدة لصورك .
  • 16 مرشحًا مصممًا بعناية .
  • 11+ إطارًا جميلًا يمنح لمسة أخيرة لصورك .
  • أداة الاقتصاص فائقة السلس مع 6 إعدادات مسبقة .
  • تتيح لك أداة الضبط السريع والقوي يمكنك بسهولة إبراز أفضل ما في صورك .
  • تصميم بدون احتكاك: القدرة على التبديل بين الأدوات دون خطوات إضافية .
  • الوصول المباشر إلى جميع الألبومات بالإضافة إلى الصور في Facebook.

طريقة تحميل التطبيق Repix


لتحميل وتنزيل التطبيق للاندرويد APK 


تحميل تطبيق Repix لتحرير وتعديل الصور للأندرويد عبر موقع " الموضوع الجديد " باستمرار الحديث عن التطبيقات الخصة بتعديل وتحرير الصور على  جهاز الهاتف النقال الذي يعمل بنظام التشغيل  الأندرويد  او الايفون IOS الخاص بك سوف نستكمل الحديث معكم اليوم حول تطبيق Repix، يعد من أفضل التطبيقات اللموجودة  على أجهزة الأيفون والأيباد ولكن تم توفير اصدار نسخة منه مؤخرا على جهاز الهاتف النقال الذي يعمل بنظام التشغيل  الأندرويد  حتى يمكن من استخدامه اكبر عدد من المستخدمين.
ان تطبيقات الاندرويد لتحرير الصور والتعديل عليها كثيرة في سوق جوجل بلاي ولكن لابد من وجود تطبيق مميز ومختلف  فقد انضم اليها قبل فترة تطبيق جديد اليها يدعى Repix , يعتبر من افضل التطبيقات الموجودة على الايفون ، لكن الان وبفضل مبرمجي التطبيق تم إطلاقه اخيرًا في سوق بلاي لمستخدمي أجهزة اندرويد على الهواتف الذكية والحواسب اللوحية.
أصبح تحميل تطبيقات الأندرويد على الهواتف الذكية سهل وبسيط، فقد تحدثنا معكم فى العديد من المقالات السابقة عن كيفية تحميل بعض التطبيقات من متجر جوجل بلاى، ولكن حديثنا اليوم عن تطبيق Repix، فهو لا يتوفر على جوجل بلاى ولكن يمكن تحميله من Up to down وذلك بالدخول على الرابط الخاص بالتحميل من هنا مباشرة، ثم يتم الضغط عليه وتنتظر القليل من الوقت حتى يتم تحميله على الهاتف.

لتحميل التطبيق لاجهزة الاندرويد من متجراب تو داون لضغط على الرابط التالي 

اضغط هنا 



لتحميل وتنزيل التطبيق للآيفون IOS

والجدير بالذكر أن تطبيق Repix واحد من أكثر التطبيقات طلبا بين المستخدمين وخاصة محبى التصوير والحصول على صور عالية الدقة والوضوح، ففى كثير من الأحيان يتم استخدام تطبيقات التصوير الرائعه ولكن لم تظهر الصورة بالشكل الذى تريده لذا يأتى دور تطبيقات التحرير هنا حتى يتم التعديل على الصور بشكل احترافى ومميز، كما انه من التطبيقات المجانية التى لا تحتاج إلى دفع أى مبالغ مالية.


لتحميل التطبيق لاجهزة الاندرويد من متجراب تو داون لضغط على الرابط التالي 


ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذا الموضوع، فقد قمنا بالتوضيح لكم من خلال الاسطرالسابقة مميزات تطبيق Repix، كما وضحنا لكم كيفية تحميله على الهواتف الذكية مجانا، حيث نتمنى أن تشاركونا أرائكم فى التطبيق من خلال التعليق على المقال ومشاركة الموضوع مع من تحب.


كلمات دلائلية على الموضوع 
تحميل تطبيق Repix
تطبيق Repix
تنزيل تطبيق ربيكس
تطبيقات،تعديل الصور،تحرير الصور

عن الكاتب

Salah AL-Hassani مؤسس كاتب في مدونة WhatsApp797 مهتم بالتقنية، الهواتف الذكية، امن المعلومات، انظمة التشغيل، التطبيقات، التصميم، وتطوير التطبيقات...

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

عزيزي القارئ اليك تحديث اخر اصدار من واتساب عمر OBWhatsApp v23

تنزيل واتساب عمر 2022 ضد الحظر V42 — تحميل تنزيل تحديث واتساب عمر واتساب عمر برابط مباشر (وتس عمر 2023) وتساب عمر بدون حظر – Whatsapp Omar ...

جميع الحقوق محفوظة

الموضوع الجديد Topic The New