الموضوع الجديد Topic The New

أجدد المواضيع الحصرية و الممتعة و المفيدة في جميع نواحي الحياة و خصوصا التقنية منها

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل تطبيق NOOK " نووك " للاندرويد Apk


تطبيق NOOK



نبذة عن تطبيق NOOK

تطبيق NOOK احد اكبر التطبيقات المتخصصة بقرائة الكتب الذي يوفر مكتبة تضم اكثر من ملايين الكتب و المجلات و الروايات بشتى انواعها والروايات والمجالات بمختلف الأذواق والأنواع، ايضا يقدم التطبيق مميزات وادوات تتيح للمستخدم من التمتع بقرائة كتبة المفضلة مستفيدا بالتمتع باستخدام مجموعه ادوات متخصصة بهذا الغرض .

مميزات تطبيق NOOK


  • ميزة الاقتباسات :- يمكن للمستخدم الإقتباس من أي مجلة او رواية او كتاب يقوم بقرائتة و مشاركتها فورًا بشكل بطاقات سواء عبر الوسائل التواصل الإجتماعي أو عبر رسالة بريد إلكتروني أوعن طرق ارسال رسالة نصية .
  • ميزة البحث الصوتي :- فالان وفر التطبيق إمكانية البحث عن كلة او جملة  في احد  الكتاب  او المجلات عن طريق  الضغط على محرك البحث والنقرعلى  الميكروفون .
  • سهولة العثور على ماتريد :- يتمتع التطبيق بواجههة رسومية سهلة تحتى على مجموعة من الادوات المتخصصة لتمنح المستخدم سهولة تامة في البحث و العثور على الكتب و المجلات المفضلة لدية لقرائتها والتكمتع بها .
  • النقل المتعدد إلى بطاقة الذاكرة الخارجية، مع توفيره لمجموعة من التحسينات على أدائه بشكل عام.
  • مزامنة تطبيق NOOK  مع اجهزتك الخاصة .

طريقة تحميل وتنزيل  تطبيق NOOK للاندرويد APK 

وصل عدد التحميلات و التنزيلات لتطبيق نوك الى مستويات كبيره في فترة قصيره وذالك انما يدل على جودة التطبيق بما يمتلكة من مميزات وامكانيات رائعه ولتنزيل وتحميل تطبيق NOOK على هاتفك النقال اذي يعمل على نظام التشغيل الاندرويد ، كل ماعليك هو النقر على الرابط التالي .

لتحميل تطبيق NOOK للاندرويد من متجر جوجل بلاي العالمي من هنا

عن الكاتب

Salah AL-Hassani مؤسس كاتب في مدونة WhatsApp797 مهتم بالتقنية، الهواتف الذكية، امن المعلومات، انظمة التشغيل، التطبيقات، التصميم، وتطوير التطبيقات...

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

عزيزي القارئ اليك تحديث اخر اصدار من واتساب عمر OBWhatsApp v23

تنزيل واتساب عمر 2022 ضد الحظر V42 — تحميل تنزيل تحديث واتساب عمر واتساب عمر برابط مباشر (وتس عمر 2023) وتساب عمر بدون حظر – Whatsapp Omar ...

جميع الحقوق محفوظة

الموضوع الجديد Topic The New